ياخي اسمع هذا اولا قرار اللجنة

ثانيا عشانك انت تبغى دريم يفوز خلاص مايعيدوا المسابقة ياخي اللجنة عرفت فيه ظلم في المسألة وفيه لخبطه قامت عادت الجولة

والله ياجماعة مو عشان تحيز ولا شيء انا اتمنى التوفيق للاثنين لكن انا مع قرار لجنة التحكيم ^^

والسلام ختام

والسموحة



شي طبيعي أبي دريم يفوز ..

لأنه هو الأكثر أصوات !! أيومي مصوته لدريم !!

راجعو الجولات السابقه بتتأكدون !! بعدين لجنه التحكيم كانت غايبه أكثر من 15 صفحه !

انايم أنجل كانت الموجوده !! وكلامها هو الصحيح

وهي كانت متواجده أول بأول

فهل " ستأتون بشاهد لم يشاهد اي شي !!! "

وكل التوفيق