
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق_كونان
شي طبيعي أبي دريم يفوز ..
لأنه هو الأكثر أصوات !! أيومي مصوته لدريم !!
راجعو الجولات السابقه بتتأكدون !! بعدين لجنه التحكيم كانت غايبه أكثر من 15 صفحه !
انايم أنجل كانت الموجوده !! وكلامها هو الصحيح
وهي كانت متواجده أول بأول
فهل " ستأتون بشاهد لم يشاهد اي شي !!! "
وكل التوفيق
المفضلات