اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق_كونان مشاهدة المشاركة


شي طبيعي أبي دريم يفوز ..

لأنه هو الأكثر أصوات !! أيومي مصوته لدريم !!

راجعو الجولات السابقه بتتأكدون !! بعدين لجنه التحكيم كانت غايبه أكثر من 15 صفحه !

انايم أنجل كانت الموجوده !! وكلامها هو الصحيح

وهي كانت متواجده أول بأول

فهل " ستأتون بشاهد لم يشاهد اي شي !!! "


وكل التوفيق
الأخ عاشق ...

أولاً: لابد أن تحترم قرارات لجنة التحكيم مهما كانت

ثانياً: لا تحاول إثارة المشاكل ... وإفساد هدف هذه المسابقة

ثالثاُ: أنمي أنجل ليست من لجنة التحكيم

رابعًا: أكثر من 200 مشاركة في هذه الجولة ... فسيكون الحساب صعباً ليس بالأمر السهل

:showoff: