صوت لأحمد ش^^
جاني~
|
|
صوت لأحمد ش^^
جاني~
|
|
يا سلاااام
مرة ثانية
والله انكم جااااامدييييييييين
مرة أخرى أصوت
لدريمووووووووووووز
وأعتذر لأحمد ش
وشكرا
|
|
^^"
بما ان مشاركتي لم تحسب ..
فاعيد التصويت مرة اخرى..
وصوتي يروح لـ:
لاخوي المبدع (دريم) واتمنى لك التوفيق والفوز ^^
وعذرا اخي احمد ش ^^"
تحياتي..
|
|
أصوت لأخي العزيز دريمز x.dreams.x
|
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
عذراً على الانقطاع..
ع العموم اصوت في هذه الجولة للأخ العزيز و
المترجم المبدع
أحمد ش
black dragon
|
|
اصوت للمترجم الرائع
احمد ش
alroban
إن شاء الله يحتسب صوتي فالمنتدى لم يفتح معي منذ اكثر من 24 ساعة وقد جن جنوني عندما ظننت أن المنافسة فاتتني
صوتي بالتأكيد للمبدع احمد ش
وبالتوفيق إلى النهائي إن شاء الله...
وكم حزنت على نتيجة براق الثنايا لكنه نجم بالتأكيد وسيبقى
ومبارك أخي قيس وبالتوفيق لكـ أيضاً
|
|
أخونا المترجم المبدع ( ماشاء الله) الله يحفظه
أحمد ش
اصوت للمترجم الرائع
احمد ش
اصوت لـ x.dreams.x^^
صوتي يذهب لصديقي العزيز أحمد ش ^___^
|
|
x.Dreams.x
اصوت ل ..
دريمز
لازم تفوز هالمره