مييييين
عشوووووووق

الله يوفقك يااا غاااالي
واوعك تشفق على اخونا رجل الظل وتروح تقعد معاه
هو يحب الوحدة
خليه لوحده

بانتظاااااااار ابدااااااعك ^^