أصوت لـــ أحمد ش...^^
|
|
أصوت لـــ أحمد ش...^^
|
|
يبدو أن النتيجة حسمت
ورغم عدم احتساب الفوز الأول الفوز الثاني كان أكبر
ألفـــ مبرووووووك،،،، يا أحمد
|
|
عدت لكي أصوت لنفسي .. أخوكم أحمد ش
بارك الله فيكم ...
والله يوفق الجميع لما فيه خير
|
|
السلام عليكم ..
أنا صوت فيما سبق لـ دريمز ..
و صديقتي " كودو سينشي " تصوت لـه
و متأكدة مشاركاتها 100 و شي .. و مشتركة من زماااان
^^"