^^......الحمدالله ماحب اعلق ع حد اذا صار فيـهـ عيب مممكن ربي يبلاني بشي أسوأ...ومسكينة تعقدت بسبتنا!! بس نعلق على خطها !! بس طبعا مانزعلها ولا نخليها تتحسس
وساعات تنقهر وساعات تسفه!! وفي النهاية تقبلت الموضوع وصارت تضحك معانا !!
والحين بعد كل هذاااااك الضحك عليها !!
حسيت أن خطي تغير علي وياليته كبر ،، صار صغيــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــر!!! << من عيب ابتلى
وهكذا انقلبت الحالة!!
خخخخ مسكيـنه والله...
^!^..صار خطك صغير!ودي اشوفهـ لوووولز خخخخخ
(( أحس اني طلعت برى المووضوع:eek4wd
