ومسكينة تعقدت بسبتنا!! بس نعلق على خطها !! بس طبعا مانزعلها ولا نخليها تتحسس
وساعات تنقهر وساعات تسفه!! وفي النهاية تقبلت الموضوع وصارت تضحك معانا !!

والحين بعد كل هذاااااك الضحك عليها !!
حسيت أن خطي تغير علي وياليته كبر ،، صار صغيــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــر!!! << من عيب ابتلى
وهكذا انقلبت الحالة!!
^^......الحمدالله ماحب اعلق ع حد اذا صار فيـهـ عيب مممكن ربي يبلاني بشي أسوأ...
خخخخ مسكيـنه والله...
^!^..صار خطك صغير!ودي اشوفهـ لوووولز خخخخخ
(( أحس اني طلعت برى المووضوع:eek4wd)
لابأس...^^,,

// كل الكلام اللي بقوله قالوه الأخوان :nosweat:
أختي |..Irma..|...خلاصة كلامي !!

تسلمين على الموضوع !! عجبني !!
مشكووره خيتو..^^..
مشكوره مشكوره اسعدني ردكـ....