يسلمووووووو
ابشري بعزج
ما طلبتي شي ^^"
لقد كنت مشرفة في يوم من الأيام ... وكنت أتجنب القيام بشيء يخرج عن مسمى الإشراف ... فالمشرف ليس مراقب !!
المراقب له أحقية أكبر فيما يتعلق بتصحيح الأخطاء السلوكية وما إلى ذلك ..
كلام سليم ^^"
... ثم ان المشرف الذي يقف في وجه الابداع ليس بمشرف لكنه مهدم لهذا المصطلح ... وظيفة المشرف هي أن يجعل قسمه نظيفاً ونقياً من المشاكل ... ليس أن يسعر ناراً في قسمه ...
ربما كان هناك في بعض الحالات أعضاء يستحقون الجفاء من سوء سلوكهم ولكن هذا لا يعني التشهير بهم خاصة وان كان الأمر بسيطاً ويحال العضو في هذه الحالة إلى المراقبة ...
؟؟


