مبروك لـ بروووق ^^

ولا ننسى العضو الرائع دريموزز .. حتى لو ما فزت يكفى فخر أنك عضو رائع ومبدع في هذا المنتدى ..

====

بروق تصدق أنى نسيت سالفة التصويت كلها .. ونسيت الموضوع >> الظاهر اسلاكي فصلت مثل جهازى التعبان x_x