|
|
صوّت للخيار الثاني..
وشكراً على الموضوع..
Thank you for a very distinctive theme
Frankly, I spent 5 hours
|
|
مشكوووور أخوي على الموضوع
و تم التصويت للخيار الثالث
|
|
تم التصويت لـ
3 _ 7 ساعات
هذا في ايام المدرسة
اما في الإجازة فـ
23 ساعة و 59 دقيقة
ومشكوووور اخوي على الموضوع ^^
|
|
الخيار الأول 1-3 ساعات , لا أظن اكثر من ذلك
|
|
تم التصويت لـ 3 _ 7 ساعات
لاكن العطله 7 _10 ساااااااااااااااااعاااااا ااااات
الله يهدينا جميعااااااااااااااا