*~~][~~*مدرسة مسومس لتعليم اللغة اليابانية، الدرس الأول: تاريخ اللغة اليابانية و أصولها*~~][~~*

[ منتدى اللغة اليابانية ]


النتائج 1 إلى 20 من 145

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية jinan_awad

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    84
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: *~~][~~*مدرسة مسومس لتعليم اللغة اليابانية، الدرس الأول: تاريخ اللغة اليابانية و أصولها*~~][~~*

    يا جماعة يعطيكم العافية أنا عم بدور عالدرس الثاني بس مافي شو الموضوع من أكثر من أسبوع غايبة وما نزل درس ..... أختي حور طمنينا.

  2. #2

    الصورة الرمزية jory

    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المـشـــاركــات
    45
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: *~~][~~*مدرسة مسومس لتعليم اللغة اليابانية، الدرس الأول: تاريخ اللغة اليابانية و أصولها*~~][~~*

    السلام عليكم..

    كيفك حور ...


    مشكوووووووووووووره عالدرس الاكثر من رائع...

    بس شكل اللغه اليبانيه مرررره صعبه...

    اللله يسهلها علينا...

    آسفه إني رديت متأخر...

    بس و الله ظرووووف...

    يلا نبغى نشوووف الدرس الثاني..

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...