يا جماعة يعطيكم العافية أنا عم بدور عالدرس الثاني بس مافي شو الموضوع من أكثر من أسبوع غايبة وما نزل درس ..... أختي حور طمنينا.
|
|
السلام عليكم..
كيفك حور ...
مشكوووووووووووووره عالدرس الاكثر من رائع...
بس شكل اللغه اليبانيه مرررره صعبه...
اللله يسهلها علينا...
آسفه إني رديت متأخر...
بس و الله ظرووووف...
يلا نبغى نشوووف الدرس الثاني..
المفضلات