احنا عندنا دايم تتكرر هذي المواقف
اذكر يوم كنت في الصف التاسع في اختبارات الفينال للترم الاول
( النظام عندنا في الدراسة ترم اول وله فاينال وترم ثاني وله فينال )
المهم ،،، ذاك السنة صار مطر وببرررررررد
الي حصل ان قاعة الامتحان حقتي كانت الساحة الداخلية للمدرسة XDDDDDDD
المبنى مصمم بحيث تكون الفصول على شكل حلقة وفيه ساحة في الوسط ،، والساحة الخارجية هي الي برا المبنى
الساحة كانت مظلله ،،، بس المطر ما يرحم
يوم بدا الاختبار قبل ما يوزعون الاوراق وزعو علينا كلينكس ،،علشان نمسح الطاولات من الماء XDDD
في نفس اليوم ، كان واحد من اقاربي يدرس في مجمع قريب ،،، المجمع مصمم بنفس الطريقة تقريبا ،، فيه ساحة داخلية لكنها مو مظلله،، وفيه مسرح تنزلين عليه بالدرج من الساحة الداخلية ،،، يعني مستوى المسرح هو اخر غرفة منخفضة في المبنى ،، والمسرح يفتح على الساحة الخارجية ،،، وبرضو المسرح منخفض اكثر من الساحة الخارجية
قريبي كان بيمتحن في المسرح
يوم جاء الامتحان الماء كان ينزل من المبنى ومن الساحة على المسرح
والماء يوصل للركبه في القاعة XDDDDDD
اللي تطيح ورقته يعطونه ثانية على طول
اما الكهرباء ،،، فلا تسألين ،، كل سنة في اختبارات الترم الثاني من يوم عرفت نفسي وهي لازم تطفى،، بس يشغلونها دايم قبل الظلمه
يعني خسارة الشموع والبطاريات اللي نشتريهم ذاك اليوم ^^"

رد مع اقتباس

المفضلات