أصوت لأخي المبدع : أحمد ش
|
|
أصوت لأخي المبدع : أحمد ش
أصوت لأخي و مترجمنا الغالي و حبيبنا في الله :
أحمد ش
اعتذر أخوي قيس
|
|
السلام عليكم
الأخ أحمد وقيس
هم نجوم المنتدى
وكلاهما جهوده واضحه بالمنتدى وترجمة الحلقات لكونان
بس أنا من أول وقفت مع الأخ أحمد وللنهايه
فلذالك
أصوت للأخ أحمد ش
وهذا هو شكر بسيط لمجودك
والسماح من الأخ قيس
ومشكور على جهودك الرائعه
أتمنى دوام الإبداع لكما والتوفيق من رب العالمين
التعديل الأخير تم بواسطة .sato ; 30-11-2007 الساعة 02:42 PM سبب آخر: تعديل
|
|
هذه المرحلة من أصعب المراحل
لأن علينا الإختيار بين نجمين من ألمع نجوم الترجمة و والتصميم
أحمد ش و kais
صوتي للمترجم الرائع أحمد ش
وأتمنى التوفيق لمبدع التصميم kais
فهو أيضا يستحق الفوز
|
|
بانتظار النتائج
ساعتان
ويتوج ..... نجما لمنتدانا
على أحر مما يحر به الجمر !
امممم...صعب الاختيار بن نجوم الابداع><النهائي :
الخميس 20/11/1428 هـ الموافق 29/11/2007 م :
أحمد ش Kais vs
فما اقدر اقول الا ان صوتي بيكون لــ ........
احمد ش
واعتذر منك اخوي kais اشد الاعتذار