سلامات حور العين اجر وعافيه ان شاء الله

متى راح تفتحون باب التسجيل مره ثانيه لانه نفسي اسجل بالمدرسه

لسه هي في بدايتها المدرسه عادي لو دخلتوني ماراح شي كثير

طيب اصير مستمعه ينفع .. ولا لو فيه طالب مايبي يكمل اخذ مكانه..

والله تحمست يوم شفت الموضوع ومن الفرحه جلست اكتب كل شي بالدرس واحط اسئله عليها

ان شاء الله نسجل في الدوره الجايه بس اتوقع بتطوول هذي المدرسه موو

يعني لما تجي المدرسه الجايه خف حماسي وعزيمتي

يلا بس وش نسووي نصيبنا كذا ويمكن فيها خيره

شي بنفسي وقلته واسفه..

يعطيكم العافيه على مجهوداتكم الملحووظه