شكراً لكـم على رودكم ^^" الحلوة زيكم


اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنسيسة مشاهدة المشاركة
بيانو..واااااااو روووووعه تصميمك ما شاء الله ما اتوقعتك بتطلع من الورطة اللي ورطتك فيها ^^


ما توقعتي؟؟

يعني مرة صعبة لهذي الدرجة؟؟

--------

الصراحة أنا ما شفت الرد من البعلسي

بشأن إضافة صور

حتى الآن لا يوجد أي تصميم فيه صعوبة تذكر

لأن كلل إلي بيسووه الأعضاء هو الكتابة على التضميم -__-"

لو زوت الصور راح تكون أصعب صدقني


أعطيك مثال تورط فيه في أحد المواقع

شوف الصور:وشوف النذالة
http://images.msoms-anime.com/30/dcb...f3a6a8dc70.jpg

http://images.msoms-anime.com/13/30b...5f6d213476.jpg

http://images.msoms-anime.com/3/d7ad...284173b627.jpg


بس طبعاً صممتها XD
لو تبغى
http://images.msoms-anime.com/23/265...f820330598.jpg

يعني هنا صحيح الفكرة طلعت بالصدفة XD لكن هنا تبان المهارات في الإبتكار
الزبدة

إن زيادة عدد الصور قد يكون أصعب على المصمم وأفيد له ^^

لكن دحين كل إلي بنسويه هو [الكتابة على التصميم] وكلنا نعرف نكتب بالفوتو صح ولا مو؟؟

أفهموني يا بشر =="

أرجو إن تفهموا وجهت نظري

صدقوني راح تطلع أحلى v,v"

أتنظر الإجابة "بلعسي"...,