شكراً لكـم على رودكم ^^" الحلوة زيكم
ما توقعتي؟؟
يعني مرة صعبة لهذي الدرجة؟؟
--------
الصراحة أنا ما شفت الرد من البعلسي
بشأن إضافة صور
حتى الآن لا يوجد أي تصميم فيه صعوبة تذكر
لأن كلل إلي بيسووه الأعضاء هو الكتابة على التضميم -__-"
لو زوت الصور راح تكون أصعب صدقني
أعطيك مثال تورط فيه في أحد المواقع
شوف الصور:وشوف النذالة
http://images.msoms-anime.com/30/dcb...f3a6a8dc70.jpg
http://images.msoms-anime.com/13/30b...5f6d213476.jpg
http://images.msoms-anime.com/3/d7ad...284173b627.jpg
بس طبعاً صممتها XD
لو تبغى
http://images.msoms-anime.com/23/265...f820330598.jpg
يعني هنا صحيح الفكرة طلعت بالصدفة XD لكن هنا تبان المهارات في الإبتكار
الزبدة
إن زيادة عدد الصور قد يكون أصعب على المصمم وأفيد له ^^
لكن دحين كل إلي بنسويه هو [الكتابة على التصميم] وكلنا نعرف نكتب بالفوتو صح ولا مو؟؟
أفهموني يا بشر =="
أرجو إن تفهموا وجهت نظري
صدقوني راح تطلع أحلى v,v"
أتنظر الإجابة "بلعسي"...,



المفضلات