أهلاً
عاشق_كونان
Kais
albalasi
اشكركم على الرد والتشجيع....^^
.ll.Miss Me.ll.
مشكورة على التشجيع
جاري تصغير التصميم.....xD
وجاري تغيير الاسم >> حتى اسمي مسجله غلط...><"
Mr. IcHiGo
اريقاتو مهستر ايتشقو على الرد القميل...XD
====================
عقبالكم تدخلون قائمة العاجزين....خخخخخخ
بالنسبة للضحية قررناها...
لكن الصور هل احط اكثر من وحدة...؟؟
على العموم
الصورة الثالثة
اذا كنت فاهم الموضوع غلط وما يسمح الا بصورة وحدة فالصورة الاساسية هي الاولى...
موفقة أختي.....^^





المفضلات