^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^

[ منتدى التصميم والجرافيكس ]


النتائج 1 إلى 20 من 756

مشاهدة المواضيع

  1. #11

    الصورة الرمزية G I N K O

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    175
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^

    أهلاً


    عاشق_كونان
    Kais
    albalasi

    اشكركم على الرد والتشجيع....^^

    .ll.Miss Me.ll.
    مشكورة على التشجيع
    جاري تصغير التصميم.....xD
    وجاري تغيير الاسم >> حتى اسمي مسجله غلط...><"
    Mr. IcHiGo
    اريقاتو مهستر ايتشقو على الرد القميل...XD

    ====================

    عقبالكم تدخلون قائمة العاجزين....خخخخخخ

    بالنسبة للضحية قررناها...

    لكن الصور هل احط اكثر من وحدة...؟؟

    على العموم


    miss .GH














    الصورة الثالثة




    اذا كنت فاهم الموضوع غلط وما يسمح الا بصورة وحدة فالصورة الاساسية هي الاولى...



    موفقة أختي.....^^
    التعديل الأخير تم بواسطة G I N K O ; 07-12-2007 الساعة 10:27 AM سبب آخر: إضافة الصورة الثالثة......

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...