شكرأ علي مرورك ان شاء الله تعجبك تحياتي لكم جميعا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم الازرق طيب يا فرنس تحالف معنا في تحالف شهاب هلا اخوي الزعيم الازرق icon12 اشوف التحالف... اذا كان قريب مني تحالفت ... واذا كان بعيد الله يعوض علي ادور غيركم ..... شكرا على المساعدة...