اهلاً.....^^

ماشاء الله جي اتش التصميم خطير.....

كنت متوقع تصممين تصميم مرعب ما تشوفين الصور...خخخخخ

بس لا صراحة ابدعتِ...

اما الضحية اللي انا قلت لك عنها........ لاتورط ولا معه حصانة.......خخخخخخ

وشكراً