اهلاً.....^^
ماشاء الله جي اتش التصميم خطير.....
كنت متوقع تصممين تصميم مرعب ما تشوفين الصور...خخخخخ
بس لا صراحة ابدعتِ...
اما الضحية اللي انا قلت لك عنها........ لاتورط ولا معه حصانة.......خخخخخخ
وشكراً
|
|
اهلاً.....^^
ماشاء الله جي اتش التصميم خطير.....
كنت متوقع تصممين تصميم مرعب ما تشوفين الصور...خخخخخ
بس لا صراحة ابدعتِ...
اما الضحية اللي انا قلت لك عنها........ لاتورط ولا معه حصانة.......خخخخخخ
وشكراً
المفضلات