بالتوفيق لكى أختى .
بالتوفيق لكى أختى .
|
|
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
فكرة حلوة جدااااا مشكورة عليها اختى والاجمل من هذا هو تعاونكم فى حل مشاكل اخوانكم وهذا يجعلنى اطمئن على نفسى عندما تحدث لى مشكلة ان اجد من يقف بجانبى وسأحاول ايضا ان اشارك من يحتاج المساعدة
والله أنا عندي مشكلة بالنسبة
وهي إني أحتاج أتعلم الطبخ
لأني وحيد بابا وماما الله يرحمها ماتت قبل 8 شهور تقريباً
اخى الكريم هناك اكلات عديدة ومنها :
اى نوع من الطبيخ مثل ( البازلاء - الفاصوليا ) بعد ان تبشر البصل ويتم تحميره قليلا فى السمن يضاف (اليازلاء او الفاصوليا " بعد التقطيع " ) مع التقليب لمدة 10 دقائق ثم يضاف عصير الطماطم وتوضع على النار حتى تنضج . وبالهنا والشفاء
وبالنسبة للاخت
طلق اختي يمكن كذا من فترة بسيطة والأبو ماخذ البنت الصغيرة عندة في البيت
واذا جا يروح العمل الصباح ياخذها ويخليها في السيارة نايمة وهو فالعمل والبنت دئماً تسأل
تقول وين ماما وهي تبكي واختي قلبها طاير تبي تشوف بنتها
اولا ودائما الدعاء لها وان يهدى زوجها وان شاء الله تعالى نصره قريب
السلام عليكم
شكرا جزيلا على الموضــوع المميز ^^
|
|
امممممممم ...
حسناً مشكلتي هي أنني :
أحس دائماً بأني مشغوووووووووووووووووووووو ووووووووووووولة ...
ليس عندي اخوة صغار ... لكي أرعاهم ...
ولا أقوم بأي شيء من الأعمال المنزلية ... لكي أحس بالارهاق والشغل
مع ذلك أحس بأن كلمة مشغووولة تدور في ذهني ...
لكن للأسف .. حاولت أن أفكر دائماً بالسبب ولكني لا أجده ..
مثلاً أنا الآن مزدحمة للغاااااية
غداً علينا امتحانين ... وحفلة بعد ... !!!
هذا غير عن ما لا أريد ذكره
...
لم أذاكر جيداً ... وأحس إلى الآن بأني مشغولة ..
أصبحت إذا اتصل علي أحد لا أرد على الهاتف و حتى في المسنجر أحط (أوف لاين) طوال اليوم... أخشى بأن يضيع الوقت ... مع أنه يضيع الآن.. أحس به !!
هاااااه !!! لا أدري ماذا أفعل!!!
ساعدووووووووووونييييييييي يي ....
اختكم المشغووووووووووولة ^_^
Demor
|
|
مشكوووووووورة لوكس عـ الموضوع الحلو ., والاكثر من رائع ... ^_^
انا عندي مشكلة واتمنى حلها بسرعة ... وهي::::::::::
((كان لي صديق من 6 سنين مايمر يوم الى وشايفين بعض ...... المهم بدا يتغير علي
شوي شوي الين جاء اليوم الي قال لنا انا وشلتي ابطلع منكم وعلاقتي معكم سلام وعليكم السلام حنا طبعا
ترجيناه وقلناله لا تطلع وهو ما وافق ,,,, وكل واحد منا مشا في طريق [هذا الكلام قبل ممكن 4 شهور ] المهم
وهو امس مكلمني ويقول خل نرجع لبعض .....................ومع العلم ان نفسي تقولي لا ..وواحد من شلتنا الي
هو اغلى صديق عندي يقول اذا رجع انا بطلع واذا قلتله ليش يقول ليش قبل حنا نترجاه وهو يقول
لا ......................... وانا محتاااااااااااار ارجوكم ساعنوني انقذوني من هاي المشكلة .................................))
وسلامو ,,,,,,,,,,
|
|
؟!؟!؟!؟!؟!؟؟!
مشاكل الأصدقاء ... معقدة لأن العواطف تتحكم فيها ...
امممم
سهلة ... دام قلبك يقولك (لا)
يعني (لا)
بس انتبهوا يكون صديقكم من النوع الحقود ... ترا اذا حقد عليكم أنا مالي دخل ...
يمكن بيقولون لك : صير أحسن منه ... وتسامح معه ,,,
هذا الحل وارد ... لكن 6 سنين مب شوي ... وأكيد انت تعرفه زيييييين ,., إذا هو غلط في حقكم حسسوه بغلطه وخلوه يتندم بعدين رجعووووه .. لأن فترة انفصاله عنكم 4 شهور ... بس...
وبعدين على حسب غلطه .. يعني لو هو بس سار من غير ما يسويلكم شي ... عادي رجعوه ... أما إذا في سيناريو ... كلام ثاني ... خلوه يتأدب...
أختك المجربة ...
DEmor