موعظة جميلة أخي جعلها الله في موازين الحسنات..
شكرا لك..ولا تحرمنا أمثالها فإن الذكرى تنفع المؤمنين..
|
|
موعظة جميلة أخي جعلها الله في موازين الحسنات..
شكرا لك..ولا تحرمنا أمثالها فإن الذكرى تنفع المؤمنين..
|
|
بارك الله فيك اخي براق ... ودائمآ ادعي لك الله يكتر من امثالك ويوفقك وين مارحت .... آآآمين يارب
|
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ايه والله صدقت اخي في الله ...
هذه هي الحياة ...وهذه هي الدنيا ...
تجرك ووتغاافلك لتنغمس بهاا وتلتهي عن آخرتك والعياذ بالله ...
قصيرة ..حقيرة ...مهينه وذليلة
ومع ذلك نحن لا نريد الخرووج منها ..شيء عجيب!!
لكن الايمان القوي بالله والاخلاص له وحده هما سبيل السعاادة
اهلكتنا الدنيا وانغمرنا بالذنووب ..اسألك ربي توبة صاااالحة ننال بها رضااك والجنه
الهم آااميــــــــــــن.........
جزااك الله اخي عني خير الجزاء ..عسى ان يكوون في ميزان حسناتك
اللهم آاامين
|
|
بـــــــــــراقــ الثنـــــــايـــــــــا
ابداع رائع ,,, وتميز مبهر
اعجبتني هذه القصة الرائعه
وما أثر فيني هذه العبارة
اخيراقال الرجل : والعسل ياشيخ ؟؟
قال : هي الدنيا من حلاوتها ولذتها أنستك أن وراءك موت وحساب
تقبل أرق سلامي
نسووومه