Irma
شكراً على المرور
واي والله .. شي فيه مسومس ^_^
مستحييل نستغني
فرنس
شكراً على المداخله ^^
نامي سوان " سارقه الكنوز "
أهلا و سهلاً بك اختي
صحيح .. !
لدرجه في أشخاص يمنعون التيلفون عن البنت
انا اتفق على منع التيلفون عنها
بس مو معقوله !! بنت بالجامعه مع عندها موبايل -_-
صحيح مو حرام أو شيء . لكن للحااجه ^^
وجبتيها صح . اكيد الرجال يستخدم الكمبيوتر بشيء خاطئ
اكرر شكري لحضورك
