اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة neverland_angel مشاهدة المشاركة
شكرا على الموضوع
والحمد لله على كل شيء
فعلا نحن لا نشعر بالنعم الا عندما نفقدها كما قالت الاخت هالة

تقبلي مروي.......
مرحبا عزيزتي ...

حقا انا في نعمة لتواجدكم في موضوعي


شاكرة لك المرور المعطر لموضوعي

تحياتي لك ^^

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة |..Irma..| مشاهدة المشاركة
اسلامـ عليكمـ.....

عزيزتيـ موو..^^"..
يبدو اننـا نتاشبه في اشياء كثيره لوووول...قد كتبت مثل هذا الموضوع...^^...
شكيت انكـ اختي. هههههه<<

نحن لديـنا نعم كثيييره ولكن لا ننتبهـ لها الا اذا انقطعتـ عنـا..
فنتحسر نقول:يالتينا استغليناها في شيء مفيد..وووووألخ...!
..
شكراً على المموضوع المميــــــز
ايرموو.!
اهلا ايرموو ... وعليكم السلام

اممم... (( يمكن نكون اخوات بالرضاعة خخخخخخ ))


كلامك رائع اختي ...


حقا ... لا يحس بالنعمة الا فاقدها


نعمة الصحة ... من افضل النعم في هذه الحياة ... الحمد لله على كل حال


شاكرة لك مرورك المعطر والمنور للصفحة

تحياتي لك ^^

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kid1412 مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير أختي


فعلا هناك اناسك كتيرون يحسون بالتعاسة ولايحسون بالنعمة اللي هم فيها


تقبلي مروري
جزاك الله خيرا على المرور الرائع اخي

كلامك هو عين الصواب

الف شكر لك على الرد اخي


تحياتي لك ^^