وعليكم السلام ورحمته وبركاته ..
والله اخوي كاني فهمت ومافهمت >> كف
يعني قصدك القطوه والرجال والخرابيط هذه ؟؟؟ اللي يجون تحت يتحركون ؟!!
سهله >احلفي ..
افتح اي مجلد واضغط F3
ثمن ..
اضغط اخر اختيار ..
بعدين اول اختيار ..
ومبروك عليك ..
الاختيارات نفسها سواء عربي ولا انجلش سيم سيم ..



المفضلات