اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bodo22 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bodo22 مشاهدة المشاركة
اخواني ^^>> عرنا عرفنا طلب صح؟؟ لا استفسار xD عموما انا عندي في المستخدم حقي غير بقية المستخدمين في الكمبيوتر لما اجي للبحث الفي ابدأ يكون ابيض =يعني البحث العادي اما في بقية المستخدميب يكون رفيق البحث اليكون فيه صورة من تحت انا ابغى هذا رفيق البحث لأنو فيه مميزات احسن فكيف الجيبه او بالأحرى استرجعه لأنو كان موجود وبعدين راح ارجو الأهتمام في المشكلة -_- خخخخخ نسيت اخوي (::moon) التوقيع لو سمحت



في امان الله



وعليكم السلام ورحمته وبركاته ..

والله اخوي كاني فهمت ومافهمت >> كف

يعني قصدك القطوه والرجال والخرابيط هذه ؟؟؟ اللي يجون تحت يتحركون ؟!!

سهله >احلفي ..

افتح اي مجلد واضغط F3

ثمن ..

اضغط اخر اختيار ..




بعدين اول اختيار ..





ومبروك عليك ..

الاختيارات نفسها سواء عربي ولا انجلش سيم سيم ..