ألف مبروك لنا ولكم عودة المنتدى........وان شاء الله حيصير احسن من أول ........
ولاداعي للاعتذار اخ محمد ...كفيت ووفيت ومشكور على جهودك الجبارة
تقبل الله منا ومنكم صيام رمضان وقيامه.......
عودا حميدا

مع خالص تحياتي وتقديري وشكري...