هلا خيتو . والله نفسي اجاوبك بس مااعرف شو المشكله بالضبط .. طيب البرنامج لما ركبتيه وحطيتي فيلو الرابط كان يحمل وفجاءه خرب عليك .؟ ولا من اول اخلاقه خربانه معاك ؟ ..