السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني بغيت مساعده منكم...يوم أكون أوف لان في الماسنجر وأكلم حد
يوصلني كلامهم بعض الأحيان بواسطة الإيميل...يعني كل رد يكون في إيميل اروحه حتى ولو كلمه وحده..

يعني امس أكلم صديقتي خلال خمس دقايق وصلتني 10 إيميلات منها وكله فيها كلامها بدل مايوصل على المسن

ياليت تخبروني الحل