اسف لكنني لم افهم بالظبط فائدة البرنامج ..
هل هو يقوم بتصليح الهارديسك ؟؟
|
|
السلام عليكم
مشكور أخوي على المرور
البرنامج فائدتة يا أخي كبيرة جدا ان شاء الله تعالى وبأذنه فهو يقوم بمعالجة الهاردديسك من الباد سيكتور
وكما نعلم أن الباد سيكتور هو عطل يصيب الهارد فتجد الجزء المصاب تقيل في القراءة ويمنع النسخ منه واليه وقد يهنج الهارد
وربنا لا يقدر ويحفظ ما رزقنا وأعطانا أذا انتشر الباد سيكتور في الهارد يبقى قول وداعا لهذا الهارد .
ومن ناحية اخرى كون البرنامج عندك في مكتبة برامجك فهذا أضافة جديدة لا أكتر ولا أقل حتى لو لم يكن عندك مشكلة
تسلم على المرور
المفضلات