لعبه حلوه تسهل عليك حفظ حروف الهيراغانا ^_^

[ منتدى اللغة اليابانية ]


النتائج 1 إلى 20 من 365

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية nooon-sama

    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المـشـــاركــات
    487
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: لعبه حلوه تسهل عليك حفظ حروف الهيراغانا ^_^



    الكلمة جدا صعبة てゆなかくつめしきけあ あつかまつおしおゆよوترى أنا قبل يومين أنضميت إليكم يعني خفوا علن لسع ماحفضت إلى ثلاث حروف وأشكركم على اللعبة الحلوة

    فالك طيب أخوي " الثغر المبتسم " سان

    وهذي الكلمه محجوزه باسمك .. وعقبال ما تحفظ الحروف كلها ..

    かわえい

    "قمبتّي " تشجع ^__^

  2. #2

    الصورة الرمزية الثغر المبتسم

    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المـشـــاركــات
    2,282
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: لعبه حلوه تسهل عليك حفظ حروف الهيراغانا ^_^

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nooon-2000 مشاهدة المشاركة
    فالك طيب أخوي " الثغر المبتسم " سان

    وهذي الكلمه محجوزه باسمك .. وعقبال ما تحفظ الحروف كلها ..

    かわえい
    الجواب هو : كأري إي إ

    "قمبتّي " تشجع ^__^
    وأشكرك على تشجيعك لي
    وعندي إقتراح بس شكله محا يعجبكم
    عندما يضع العضو الكلمة للي بعده يحط كلمة سهلة للمبتدئين زي>>((المساكين))
    وكلمة صعبة للمتقدمين >>((قصدي الدوافير ماشاء الله))


المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...