المشاركة الأصلية كتبت بواسطة labeb صحيحة تماما مرة أخرى بس ليش في نون زايدة في النهاية؟؟؟ خطأ مطبعي وللي بعدي السهلة: らたけろよ الجواب هو : راتاإرويو على حسب مافهمت لأن الخط جدا صغيير
قوانين المنتدى
المفضلات