اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة labeb مشاهدة المشاركة
صحيحة تماما مرة أخرى
بس ليش في نون زايدة في النهاية؟؟؟


خطأ مطبعي


وللي بعدي
السهلة:
らたけろよ
الجواب هو :
راتاإرويو
على حسب مافهمت لأن الخط جدا صغيير