اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kairi-chan مشاهدة المشاركة
اوهايو
كيف حالك خيتو
الصور مرررررررررة حلوين
تسلميلي عليهم
جانى
اوهايو غوزايماس..^^..

أهلا خيتو Kairi-chan ..بخير مادمتي بخير..^^

تسلمين والله ع المرور والرد المنور..

جانــــــــي~