المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kairi-chan اوهايو كيف حالك خيتو الصور مرررررررررة حلوين تسلميلي عليهم جانى اوهايو غوزايماس..^^.. أهلا خيتو Kairi-chan ..بخير مادمتي بخير..^^ تسلمين والله ع المرور والرد المنور..