للذكرى حنين .. عاشقة الحرف .. عذبة الرد
حقًا كنت أشعر بـالآسى لقلة ما حظت به الصورة من ردود
لكن.. ما أن رأيت ردك الـباهر حتى مـُحي عني أيٌ من هذا
حقًا فاجأتِني
شكرًا لكِ لـروعة ردكِ .. ولـعذبِ كلماتك
محظوظة هي الإبرة أن لها هكذا اصبع وكشتبان ..حنونًا .. متفانيًا .. مضحيًا
وما جزاء الاحسان إلا الاحسان
فلا أظن الإبرة لـجميله ستنكر، أو تضحيته تجهل
بارك الله فيكِ .. وشرح صدرك
وحبب فيكِ الحروف وزادها بكِ عشقًا .. كـعشقك لها ويزيد ...
لكِ كل خير وورود الدنيا





رد مع اقتباس

المفضلات