[تفاعلي] .¸¸.•°°·.¸.•°» عبـِّر.. خِطْ حروفـَك .. ثـَبـِّتها «°·.¸.•°°·.¸¸.

[ شظايا أدبية ]


النتائج 1 إلى 20 من 32

مشاهدة المواضيع

  1. #29

    الصورة الرمزية folla

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    325
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    Smile للذكرى حنين .. عاشقة الحرف .. عذبة الرد



    للذكرى حنين
    .. عاشقة الحرف .. عذبة الرد

    حقًا كنت أشعر بـالآسى لقلة ما حظت به الصورة من ردود

    لكن.. ما أن رأيت ردك الـباهر حتى مـُحي عني أيٌ من هذا




    حقًا فاجأتِني




    شكرًا لكِ لـ
    روعة ردكِ .. ولـعذبِ كلماتك

    محظوظة هي الإبرة أن لها هكذا اصبع وكشتبان ..حنونًا .. متفانيًا .. مضحيًا
    وما جزاء الاحسان إلا الاحسان

    فلا أظن الإبرة لـجميله ستنكر، أو تضحيته تجهل



    بارك الله فيكِ .. وشرح صدرك

    وحبب فيكِ الحروف وزادها بكِ عشقًا .. كـعشقك لها ويزيد ...

    لكِ كل خير وورود الدنيا


    التعديل الأخير تم بواسطة folla ; 01-01-2008 الساعة 01:14 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...