تبغى الصدق أخوي اسمك رائع جدا ومميز أيضا لكن ياقهر توني أشووووفه ....
وياهلا ومسهلا
أخيراً ..

مشكووووووووووووور أخوي ..

وهذه بوسة خخخخخخخـ...