بصراحة موضوع جدا جمييل وهذه القصة من أحد القصص الرائعة للشعراء أما حفظ هذه القصيدة يحتاج إلى وقت طويييل على العموم مشكوور أخي واصل إبداعك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حموودة بصراحة موضوع جدا جمييل وهذه القصة من أحد القصص الرائعة للشعراء أما حفظ هذه القصيدة يحتاج إلى وقت طويييل على العموم مشكوور أخي واصل إبداعك كلامك صحيح أخي .. إنها كذلك .. و الحفظ أيضاً قد كلفني الكثير ^^ .. و لكن و بفضل الله تمكنت منها .. و مشكور أخوي عالمرور الرائع .. أخيك :: كونان123
قوانين المنتدى
المفضلات