(جاني)


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ان اشاء الله راح احافظ على لغتي .. لغة الام

وعلى كل حال تستحق شكر كثير على هذا الموضوع ..

... سلام وليش جانى ^^"