مثل ماقالت اختي irma
رسمت بسمااااااااااااااااات وضحكااااااااااااات و...و... على وجوهنا

XDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDD
كنت طفشانه وحاسة بملل غير طبيعي......

الحين...
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخ

اكثر اللي عجبوني....

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة free man مشاهدة المشاركة













ننتظر المزيد XDDDDDD