WooOooW
بصراحة الموضوع وايد فكرته حلوة و يديدة
المهمز أنا إذا ملان و ما أعرف شسوي أقعد أرتب الملفات و الأغاني و الصور و حلقات و أفلام الانيمي و بس
و لا أروح أسولف عند حد و لا أتابع أنمي و عادة ً ما أكون ملان غالبا ً هع D: