أشكر كل من تعب على تقديم هذه الحلقتين.
لكن عندي سؤال...أنا ما حملت الحلقتين لأنها تاخذ وقت طويل بس سؤالي هو إذا كنتم تتكلموا على ناروتو شيبودن فهل هذا فعلاً آخر شيء وصلتوله في ناروتو (الحلقة 12) ؟
سؤالي بكل استغراب سببه أنه أنا عندي إلى الحلقة 41 بترجمة عربية وجودة عالية!
فممكن توضحولي الموضوع ؟
رد مع اقتباس

المفضلات