موشي موشي
تسلـــــــــــــــــــم أخوي على الطريقة..
منجد!!
الطريقة الأولى مرة حلوة وأنا جربتها ولاحظت أنها مفيدة..وللعلم أنا أستخدم الدي اس ال..
والله مدري ايش اقول طريقة مذهلة والله يجزيك الخير عليها..
ولا تحرمنا دايما من جديدك,.
وسلامـــــــــــــــو,,
رد مع اقتباس

المفضلات