هممممممم اتذكر قصه الذيب..هعههعهع....!
وو البطه والثعلب...وهمم...السلحفاه والارنب..<,ياكثر ماقصتها امي لي..><,,,
هذا الي اتذكره خخخخخخخخخخخخخخخـ..,,
بجد موضوع خطير..,,

انتظر القصه الثانيه ..^^,,