سعيدة أنا بتواصلكم



وشكراً لـمن عبّر ولمن عَبَر هنا


وأعتقد أنه حان وقت اختيار معبّرة جديدة



فحتى الآن لم يقرب صورتنا ذوي الشوارب
سأعتبره اقرارًا ضمنيًا بأن إبداع الحرف أولى به النصف الناعم
والسكوت علامة الرضا

أوافقكِ الرأي أيضاً يا فلة الكنانة ^^"





Yuzuyu_chan







بالتوفيق أخيتي



لكِ كل الود