افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...

[ منتدى قلم الأعضاء ]


النتائج 1 إلى 20 من 135

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية K A I T A

    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المـشـــاركــات
    2,173
    الــــدولــــــــة
    الكويت
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...

    صدقيني أنا لدي نفس المشكلة ^^"
    و أنا أيضاً لدي أربعة أخوان ،،:P
    و لكن فهمت لماذا يعاملني بهذا الحرص طبعاً لأنه يحبني ،، و خاصةً أن في هذه الأيام الفتن تزداد يوماً بعد يوم .. أصبح من الصعب جداً أن تخرجي من بيتك و لا تري مناظر بشعة كـ[صديق و صديقته]
    صدقيني هذا لأنه يحبكِ لا أكثر ،، خاصةً أنكِ البنتُ الوحيدة ،،
    و كان الله في عونكْ

  2. #2

    الصورة الرمزية ران الرقيقة

    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المـشـــاركــات
    626
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    Smile رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...

    شكرا لكى اختى كايتو كيد ومعك حق لكن احيانا نشعر بالضيق لدرجة اننى مرة اغضبتة فى لحظة غضب منى وقلت لة لاول مرة فى حياتى انت تتدخل فى حياتى اكتر من اللازم وجزاكى الله خيرا عنى واعاننا على طاعتهم والصبر على مشاكلنا

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...