خخخخخ موضوع حلوووو
بصراحة انا اخترت هاللقب لسببين
اولهما .. لانني اقوم ببعض العاب الخفة و احاول تقليد السحرة الكبااار
و بالخصوص لاني احاول اكتشاف اصرار من يدعون نفسهم بصانعي الوهم ... انا اتحداهم
اما السبب التاني و البسيط لاني احب هدا اللقب و اعشقه صراااحة و شكرا على الموضوع
رد مع اقتباس


المفضلات