خخخخخ موضوع حلوووو

بصراحة انا اخترت هاللقب لسببين

اولهما .. لانني اقوم ببعض العاب الخفة و احاول تقليد السحرة الكبااار

و بالخصوص لاني احاول اكتشاف اصرار من يدعون نفسهم بصانعي الوهم ... انا اتحداهم

اما السبب التاني و البسيط لاني احب هدا اللقب و اعشقه صراااحة و شكرا على الموضوع