ههههههه



للأسف..و لا وحدة صح

سوي كشف لعيونج..الظاهر انتي عمياء << شفتي الخيانة شو سوت فيج خخخ

(تراني أمزح)

لووووووول


ههههههههههه

يباغالي اروح عن الدكتور ههههههههه

والله هذي عيوني اللي خانتني ايش اسوي علاجك هو افضل علاج

وهو التالي

7

7


7



7




7




7


7


سوي كشف لعيونج..الظاهر انتي عمياء


ههههههههههههههههههههه

ايش رايك انتي تقولين انا استسلمت

(شكلي فقعت عيونك من الواني ههههههههههه )