شكرا عالبرنامج الحلو..كان عندي قبل كدا لكن ضاع..جاري التحميل...
إيوة عندي سؤال..البرنامج ما يسوي مشاكل للكمبيوتر فيروسات تبطيء أو أي شي؟؟
لأنو أغلب البرامج الصغيرة مشكلجية...^^"
اخوي البرنامج لما تحمله كأنك ما حملته من خفته الخفيفة جدا وما فيه اي شي بالنسبة للفايروسات انا اقلك حمل واطمن واذا خايف شوف رأي النود عشان تتأكد 100% هذا هو رأي النود في البرنامج منتظر رأيك^^
المفضلات