السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتحري كودو مشاهدة المشاركة
شكرا عالبرنامج الحلو..كان عندي قبل كدا لكن ضاع..جاري التحميل...

إيوة عندي سؤال..البرنامج ما يسوي مشاكل للكمبيوتر فيروسات تبطيء أو أي شي؟؟

لأنو أغلب البرامج الصغيرة مشكلجية...^^"
اخوي البرنامج لما تحمله كأنك ما حملته من خفته الخفيفة جدا وما فيه اي شي بالنسبة للفايروسات انا اقلك حمل واطمن واذا خايف شوف رأي النود عشان تتأكد 100%
هذا هو رأي النود في البرنامج

منتظر رأيك^^


في امان الله