نورتوا الموضوع وشكرا على مروركم
أنا بتمنى أعيش بأي بلد يسمح للنساء بقيادة السيارة
وهذا سيخلصني من الشعور بالعجز عند أداء أي عمل أو زيارة صديقة أو....إلخ
وسيخلصني من الانتظار حتى يأتي أبي أو أخي أو أحد محارمي لنقلي من منزل إلى آخر حتى لو كان هذا المنزل يبعد مقدار دقائق مشي
آآآآه كم أتمنى قيادة السيارة لأخلص من هذه المتاعب
قد تظنون أن هذا سبب تافه لأنتقل من مدينتي ولكن هذه المشكلة تحصل بشكل دوري ومتزايد وأشعر بعدم القدرة على الصبر عليها خصوصا وأن مجتمعي لايسمح بوجود سائق خاص أو ركوب تاكسي!!!!!!!!!!!
الحمد لله على كل حال
|
|
انا عن نفسي احب ان ازور السعوديه فشعبها شعب خير
و ايضا جدي و خالتي ويعيشان هناك
و سازورهم فى الصيف ان شاء الله
ومشكورة على الموضوع
|
|
نعم ... فكرت كتييير ولحد الآن !!!
الأمارات
اتمنى كتييير اعيش فيها من انا وصغيرة بحلم فيها ^^
ارووع بلد والله ^^ واحلى ايامي فيها ^___^
وإذا مو الأمارات ... على الأقل بتمنى اعيش بالشام !!!
شكرآ على الموضوع أختي ^___^
|
|
السلام عليكم
صراحة موضوعك مميز أختي
وأنا فكرت
يعني أحب الإمارات لأني إذا سافرت هناك استانس والشوارع والنظافه وطريقتها مثل بلادي
علشان كذا اخترتها
وفقط
.
.
بلادي - وإن جارت عليّ - عزيزة ...... وأهلي - وإن ضنوا عليّ - كرام
|
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله...أنا الآن أعيش في بلد غير بلدي...وهذا البلد مسلمة...
لكنني أحيب بلدي.... شكرا عالموضوع
مع تحيات:Namine
|
|
امممممممم
بالنسبة لي...ماأتمنى اعيش بدوله
غير السعودية
بس لو كان
زياره لبعض البلدان
فأتمنى زيارة سويسرا
لأني احب حياة الريف واحب الطبيعة
أكثر من حياة المدن
^^
|
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحمد لله على العيش في أرض الوطن ، والحمد لله وطني وقريتي تعجبني واحبها
هل فكر احدكم يوما بان يعيش في بلد غير بلاده ؟؟
نعم
ماهي هذه البلد ؟؟
همم حسب المجال
مسلمة او كافرة؟؟
الأثنين
وما السبب في ذلك سواء كان الجواب بنعم او لا
مواصلة الدراسة ^^
اختي الانسان بطبعه يحب التغيير أي انه يحب ان يسافر ويعيش في بلد آخر ولكن لابد من يوم يشتاق الى تربته التي تربى فيها
موشي موشي
أنا أصلا أعيش قي الغربة..