.

عـدنا ~ ^^

عيـوني عورتني .. لو حطيت خط ثاني وأوضح أحسـن ^^

بس ما عليه .. الدرس حلو والمرفقات بعد

قبل :




حـلـو ؟ حطيتها ><

لا تحرمنا درورسك اليايه ^^

في ترقب