ألف ألف ألف مبروووووووكـ أختي المبدعة ..
بس يا ريت تضيفي النسبة ..
أخوكـ الحائر !
|
|
.:: وعليكم السلام ورحمة الله ::.
شكرا جزيلا على الموضوع المميز .... ^^
بالنسبة لتقديري ف هو 93,97 تقدير ممتاز الحمد الله
بأذن الله حا ترتفع نسبتي الفصل الدراسي الثاني ...
والف الف مبروك للناجحين ...
|
|
مشكووور أخي الحائر على الموضوع
هممم ... نسبتي في ثالث ثانوي - السنة الماضية
98.86 % <<< رقم مميز اقلبه يطلع نفس الرقم ^^"
هعع .. هذا أيام اختبارات الوزارة مو مثل ألحين XD
ومبروك لجميع الناجحين
|
|
أرجوا المعذرة على التأخير..
.
.
تم إضافة النسبة والتقدير في الصفحة الثالثة..
.
.
تقبلوا تحياتي..