المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ka!to fan × . . الــسّـــلآم عـلـيـكـم وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته هــــلآآآع و الله كـونــوونتـي .. هآيآي تشــآن icon10 هلالالالالالالالالالالالا لالالالالا عشقشق < < ناسية لقبج بعدني ما حفظته هههههههههه