المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amer11 وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الف شكر لك اختي الكريمة كوين مون على الموضوع المميز بجد طريقة عرض الموضوع وكتابته مرة حلوة وغريبة من نوعها وانا اشكرك على الموضوع الرائع وعلى نشاطك في المنتدى سلامي لك امير11 وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته العفووووووووووووووو أخوي ^_^ طبعا مني < < بدأت تتكبر هههههههههههههههه العفو أخوي وأي نشاط كله كسل لا والله ما اشارك بالمرة مو نفس قبل بس ما عليه العواصف بتي قريب ههههههههههههههههههههه