اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amer11 مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الف شكر لك اختي الكريمة كوين مون
على الموضوع المميز بجد

طريقة عرض الموضوع وكتابته
مرة حلوة وغريبة من نوعها

وانا اشكرك على الموضوع الرائع
وعلى نشاطك في المنتدى

سلامي لك
امير11

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

العفووووووووووووووو أخوي

^_^ طبعا مني < < بدأت تتكبر هههههههههههههههه

العفو أخوي وأي نشاط كله كسل لا والله ما اشارك بالمرة مو نفس قبل

بس ما عليه العواصف بتي قريب ههههههههههههههههههههه

وعليكم السلام

وشاكرة لك مرورك الطيب خيو ^_^

أختك كوين مون