اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم المحبة مشاهدة المشاركة


أنا مع وضع جزء ثاني بس يكون عن الأولاد مو البنات

و ننتظر الطلب التالي
وانا اقول نفس الشي
و أنا كمان .نفس الشيء ..،
و بانتظار الطلب ..،