المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم المحبة أنا مع وضع جزء ثاني بس يكون عن الأولاد مو البنات و ننتظر الطلب التالي وانا اقول نفس الشي و أنا كمان ..،نفس الشيء ..، و بانتظار الطلب ..،
قوانين المنتدى
المفضلات