اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [[Gaara]] مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام

هلا أختي يوستينا الحمدلله بخير وسهاله ... وأنتي اتن شاء الله بخير ؟؟

ما شاء الله عليج التصاميم وااايد حلوووه ...

بس لا حظت أن اللون يغطي عالصوره .. وأن كله نفس الحركة

والصراحه آخر تصميم وااااايد غاااوي

هو أعيبني أكثر شي ..^^

يسلمووو أختي يوستينا عالتصاميم الطرر ..

ولا تخلينها أول وآخر المره ...نتريا كل يديد منج ...^^

سايونارا
هلا فيك ^^
دووم انشالله ,, انا بخير الحمدلله ^.^

اي و انا بعد لاحظت جذي يوم حطيتهم ^^"
و شكراااا علـ النصائحـ المفيدة ^_^

و توقعت آخـر تصميم راح يعجبكم
طبعاا تعرفون كل مرة تتطورون
لمن تسوون تصاميمـ ^^

الله يسلمك ^^
و أكيد ماراح أخليها آخر مرة ^^
شكرااااا للمرووور